الأحد، 17 أكتوبر 2010

مستر بينز !!

                عندما اراه اتذكر مستر بينز !!ذلك الرجل الذي تضج عينيه بالبلاهه ، وكلما امسك شيئأ وقع منه واوقع معه عشرات الاشياء وسط لا مبالاه متناهيه.
الرجل الذي اتكلم عنه تماما مثله ،يفتح الباب فجأه بقوه وعنف وانا انتظر في كل مره ان يصرخ (بوليس). وكل مره اما أن يصيب من يقف وراءه أو يفتحه فيترك علامه بيضاء علي دهان الحائط . أو في ابسط الاحوال يرتد الباب بنفس القوة في وجهه.
إذا امسك بكوب انزلق من يده فيسرع محاولأً الامساك به فتقع الزجاجه التي بجواره، يدخل من باب الغرفه فتعلق قدمه في عتبه الباب ....
حتي في الشارع لم يسلم من الحوادث .اما ان تضيع منه نقود أو يأتي بطلبات غير التي يريد ،فإذا اراد جبناً اتي بمربي ، وإذا احب ان يشتري ملح إشتري دقيق .
لو وصفنا له عنواناً للمحل الذي يقع علي الصف الشمال ، يبحث عنه ساعات علي الصف اليمين ولا ييأس من ايجاده.فيعود ليسألنا مره اخرى علي العنوان.
           إنه مستر بينز.....يصنع مشكله من أبسط الاشياء ،حتي عمل الساندويتشات بالنسبه له كارثه تسيل فيها الكاتشاب والمسطرده يميناً ويساراً ،وتطير فيها الملاعق والشوك كأسلحه ذريه فتاكه ويتناثر فتات الخبز كأنه انقاض المعركه.
انه في دقائق سريعه يقلب الأوضاع و ينثر الفوضي . حتي الجمل والكلمات يفهمها بطريقته الخاصه جداً لدرجه تجعلني اتعجب واتساءل هل أفهم انا الأشياء بطريقه صحيحه؟؟؟؟
مسكين مستر بينز التقليد ،حياته صعبه.